· حفظ صور المعاملات في الملفات المخصصة لكل جهة.
· حفظ أصول طلب صرف المواد في الملفات الخاصة بها.
· حفظ أصول طلب صرف المواد للأصناف التي تم صرفها عن طريق المستودع العام في الملفات الخاصة بها.
· المحافظة على موجودات الإرشيف.
· ختم محاضر الإستلام وطلب صرف المواد بختم الإدارة.
· إعداد دليل مفهرس للملفات يسهل الرجوع اليها عند الحاجة.
· متابعة كل مايطرأ على تلك المعاملات من حركات لاحقة " نقص في مستندات المعاملة , انهاء , تعقيب "
· متابعة تعثر المعاملات لدى قطاعات الجامعة – الإبطاء في إعادتها مما يترتب على ذلك التعقيب عليها بصورة متكررة.
· الرقابة على الأأوراق ذات القيمة وهي المختومة بختم وزارة المالية (محاضر الاستلام , وطلب صرف المواد) والجهات التي صرفت لها وماتم إعادته منها , والبحث عن الفاقد لدى الجهة المعنية وإعداد المحاضر اللازمة في حالة فقدانه أو التهاون في إستخدامه.
|